مأرب.. بحث سبل تعزيز التعاون بين الوحدة التنفيذية والتخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة.

 

بحث مدير عام الوحدة التنفيذية للنازحين سيف مثنى، اليوم، مع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي صالح السقاف سبل التعاون بين الوحدة التنفيذية ومكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة.

وأشار مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي على ضرورة متابعة تنفيذ أنشطة المنظمات وخطط المشاريع والتقليل من المشاريع المؤقته و الغير مجدية.

وبدوره هنئ مثنى، مدير التخطيط والتعاون الدولي على نيله الثقة بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لمكتب التخطيط والتعاون الدولي، شاكراً الدور والجهود المبذولة للمدير السابق الأستاذ حزام مجيديع الذي كان له الإسهام في الرقي بالعمل الإنساني بالمحافظة مؤكداً الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية بين الوحدة التنفيذية للنازحين ومكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة لما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات الإنسانية في المحافظة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع وفي المقدمة ما يتصل بخطة تنظيم عمل المنظمات الدولية وكذا خطة عمل الوحدة التنفيذية وخطة مكتب التخطيط للعام الجاري وأولويات مواضيعها المتسقة مع الخطة الإنسانية للمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى أوضاع النازحين في المحافظة وسبل معالجة الإشكاليات التي تواجه المنظمات لما فيه تعزيز الأداء العام وفقا للقوانين الحكوميه والانتقال من مرحلة الطوارئ الى مرحلة التعافي.

زر الذهاب إلى الأعلى