مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع سلة إطعام في محافظة مأرب

 

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية اليوم الأربعاء توزيع سلة إطعام (رمضام 1445ه‍) في محافظة مأرب، ضمن مشروع المساعدات الغذائية المنفذة للحياة للسكان المتضررين في اليمن.

و خلال التدشين الذي حضره الدكتور لطف الغباري منسق الإغاثة العاجلة بمكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بمأرب، و الأستاذ يحيى الأعور منسق الإعلام بمكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بمأرب، أشاد الدكتور خالد الشجني مساعد مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في تقديم العون الإنساني للأسر الأشد احتياجا في محافظة مأرب خلال شهر رمضان المبارك، مؤكداً أهمية المساعدات الغذائية في الحد من معاناة الأسر المستفيدة خلال شهر رمضان في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلا.

من جهته قال مدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة بمأرب الأستاذ محسن الحضرمي أن المشروع يستهدف 7.188 أسرة من الأسر الأشد احتياجا في محافظة مأرب.

و يتضمن المشروع الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية توزيع مساعدات غذائية تتضمن أهم السلع الأساسية ل30,312 أسرة في محافظات مأرب، الجوف، حجة، صعدة، الحديدة، شبوة، المهرة، سقطرى، بواقع “212184 فرد مستفيد.

زر الذهاب إلى الأعلى