استفاد منها أكثر من 2200 اسرة نازحة .. مؤسسة بصمات للتنمية توزع مساعدات متنوعه للنازحين بمأرب.

استقبل مدير عام الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة مأرب سيف مثنى ، اليوم ، الوفد التركي الذي يزور المحافظة برئاسة السيد خليل توجان والسيد محمد ياسر والسيد رمزان باران والسيد احمد باران للاطلاع على احتياجات النازحين.

ووزعت مؤسسة بصمات للتنمية مساعدات متنوعه على الأسر النازحة الأشد احتياجاً من المقيمين في مخيمات النزوح وذلك ضمن البرنامج الإغاثية الذي تنفذها مؤسسة بصمات بتمويل تركي .

وتنوعت المساعدات الإنسانية الذي استفاد منها اكثر من 2200 اسرة نازحة بين 25 مكينة خياطة و300 بالطوهات وخمار للنازحات و 50 وايت ماء صالح للاستخدام للنازحين بالمخيمات و مساعدات نقدية لعدد 50 يتيم ووجبات جاهزة ل 500 اسرة نازحة وسلال غذائية عدد 1062 سلة غذائية وحليب أطفال لعدد 200 طفل.

ومن جانبه، ثمَّن مثنى،الجهود المبذولة من قبل الفرق الإغاثية لمؤسسة بصمات التنموية، مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به دولة تركيا في تقديم المساعدات الإنسانية للنازحين على مستوى الجمهورية اليمنية بشكل عام ومحافظة مأرب بشكل خاص.

ونفذ الوفد التركي العديد من الزيارات الميدانية الى المخيمات في المحافظة للإطلاع على أوضاع النازحين عن كثب ورفع احتياجاتهم الأساسية لحشد التدخلات بما يسهم في التخفيف من المعاناة.

زر الذهاب إلى الأعلى