مأرب.. مدير الوحدة التنفيذية يلتقي منظمة كير العالمية.

مأرب.. مدير الوحدة التنفيذية يلتقي منظمة كير العالمية.

التقى مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين السيد سيف بن ناصر مثنى، اليوم، وفد منظمة كير العالمية والذي يزور محافظة مأرب والذي يضم مدير منظمة كير – اليمن ، السيد ضوء البيت ومدير دعم البرامج لمنظمة كير السيد محمد سعد ومدير مكتب كير – مأرب السيدة فيرونيكا سيرنيكو بمكت الوحدة التنفيذية.

وأكد مثنى ، إن الوحدة التنفيذية و السلطة المحلية تعمل بجهود كبيرة لتقديم جميع التسهيلات والتعاون مع المنظمات الدولية بما يضمن نجاح مشاريعها في جميع المجالات الإنسانية والخدمية.

و أضاف مثنى أن مشاريع المنظمة بالمحافظة كبيرة وملموسة ومناسبة، مثمناً الدور الذي تعلبه كير في خدمة النازحين متمنيا أن تتوسع تدخلات المنظمة بشكل اكبر لتلبة احتياجات النازحين وردم الفجوة الذي تتسع يوما بعد يوم في ظل النزوح المستمر الى المحافظة.

واستعرض “ضوء البيت”، تقريرا مفصلا عن الأنشطة التي نفذتها المنظمة في مدينة مأرب ،و المشاريع والخُطط والتدخلات التي تعزم المنظمة تنفيذها بالمحافظة خلال الفترة المقبلة، والإنجازات التي تحققت نتيجة جهود منظمة كير في 2021.

من جهته أشاد مدير وحدة النازحين بالجهود التي تقوم بها منظمة كير العالمية في مجالات العمل الانساني.

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام بالوحدة التنفيذية صالح ناصر وضابط التواصل الحكومي والتنسيق بمنظمة كير- مأرب عبدالهادي نمران.

زر الذهاب إلى الأعلى